أسوان يقبل استقالة مديره الفني.. ويؤكد التزامه بحقوق اللاعبين

مجدى عبد العاطى
مجدى عبد العاطى

أعلن مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي برئاسة اللواء أحمد سليمان رئيس النادي، قبول استقالة مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وكان المدير الفني للنادي، قد تقدم باستقالة مفاجئة مساء الخميس 4 يونيه، وأرسلها لكل من رئيس مجلس إدارة النادي، ومصطفى أمين المشرف العام على الكرة، من خلال خاصية "الواتساب"، قبل أن ينشرها على صفحته الشخصية على "فيسبوك". 


ومن جانبه، أصدر نادي أسوان بيانا، أعلن فيه قبول استقالة المدير الفني، ووجه رسالة يطمئن بها جماهير النادي وأعضائه بحرص
إدارة النادي على مستقبل فريق الكرة بالدوري الممتاز والسعي لتوفير كافة الأجواء بما يخدم طموحات النادي.

وتناول البيان مشكلة مستحقات اللاعبين والجهاز الفني، وأكد  مجلس الإدارة على التزامه تاريخيا تجاه مسئولياته فيما يخص حقوق اللاعبين طبقا للعقود المبرمة ولائحة الفريق.

وأوضح أنه رغم الظروف الصعبة استطاع سداد جميع مستحقات الأجهزة الفنية واللاعبين، حتى 15 مارس، تاريخ توقف النشاط، كما تم سداد مرتبات العاملين والموظفين بالنادي حتى شهر مايو، كما تم سداد جزء من مستحقات اللاعبين، والمستحق لهم حتى نهاية مارس بنسبة 75% من إجمالي دفعة فبراير للدور الأول، وبالنسبة للجهاز الفني للفريق الأول فقد تم سداد مستحقات نصف شهر أبريل ويتبقى شهر مايو ونصف أبريل.

وأشار البيان إلى التزام النادي الهدوء والحكمة عقب هذه الاستقالة بما يليق بمكانة النادي، والذي يشهد له جميع المديرين الفنيين السابقين، على أن نادي أسوان كان بوابة النجاح التي عبروا من خلالها.